القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تركيا و غوغل ومشكلة وصول "الأندرويد" للأجهزة الجديدة (فيديو)

تركيا و غوغل ومشكلة وصول "الأندرويد" للأجهزة الجديدة (فيديو)

تركيا و غوغل ومشكلة وصول "الأندرويد" للأجهزة الجديدة (فيديو)

قال عملاق التكنولوجيا "غوغل" الأثنين انها تعمل مع المسؤولين الأتراك لحل مشكلة تتعلق بتطبيقات "اندرويد" المحملة مسبقًا للأجهزة الذكية "في أسرع وقت ممكن" ، مضيفًا أن تأثير المشكلة يقتصر على طرازات الهواتف التي تم تقديمها حديثًا، وليس تلك الموجودة في الأسواق بحسب ما ترجمة محطة تركيا الأخبارية نقلا عن وكالة الأناضول.

وأكدت الشركة أن المشكلة لا تؤثر على المستخدمين الحاليين لهواتف  "أندرويد" أو الأشخاص الذين يشترون طرازات الهواتف الذكية التي تستخدم بالفعل من السوق التركي الحالي.

"ولا تزال طراز الأجهزة الحالية المعروضة للبيع تعمل كالمعتاد.و ستواصل الأجهزة والتطبيقات الحالية أيضًا تشغيل التحديثات وتلقيها كالمعتاد. وقالت غوغل في بيان "منتجات وخدمات Google الأخرى لا تزال غير متأثرة".

وفي سبتمبر 2018 ، فرض مجلس المنافسة التركي غرامة على Google بقيمة 93 مليون ليرة تركية (15 مليون دولار) لخرقه قانون المنافسة المتعلق بتقديم "اندرويد" ونظام تشغيله المحمول بالإضافة إلى تطبيقات وخدمات الهاتف المحمول.

في مارس / آذار ، فتح المجلس تحقيقًا حول مزاعم أن "غوغل" تستخدم تكتيكات مسيئة ضد منافسيها.

في نوفمبر ، قرر مجلس الإدارة أن التغييرات التي أجرتها "غوغل" على اتفاقياتها مع شركاء "اندرويد" في تركيا استنادًا إلى الحكم السابق كانت قصيرة ، وبالتالي لا يمكن أن تستمر الشركة في العمل في تركيا بموجب الأعمال المعتادة.

مشيرةً إلى أن الشركة تهدف إلى "الامتثال الفوري" للقانون التركي ، 

وردت جوجل:
"اذا اردتم ذلك ، أبلغنا شركائنا بأننا قد توقفنا عن الموافقة على طرز أجهزة "الأندرويد" الجديدة التي ستطلق في تركيا."

وفي أثناء العمل المستمر لحل المشكلة ، لا يمكن إطلاق طرازات الأجهزة الجديدة مع خدمات "غوغل" في تركيا ، لكن طرازات الأجهزة الحالية تظل معروضة للبيع وستواصل العمل كالمعتاد.



reaction:

تعليقات