القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مقتل سوري في ولاية أضنة التركية

تفاصيل مقتل سوري في ولاية أضنة التركية


تفاصيل مقتل سوري في ولاية أضنة التركية


ألقت السلطات التركية القبض على 4 أشخاص يُتشبه بتورطهم، في مقتل "مصطفى الرجب" الذي عُثر على جثّته ملفوفة بـ بطانية، وقد رميت على حافة الطريق بولاية أضنة.

وبحسب موقع "خبرلار" الإلكتروني، فإن السلطات التركية، وعقب العثور على جثة "مصطفى الرجب" مرمية على حافة الطريق في مقاطعة "مركز سيهان" بولاية أضنة، وبعد ملاحظة وجود آثار حبل حول عنقه، بدأت بعمليّة بحث مكثفة بهدف إلقاء القبض على المتورطين.

ووفقا للمعلومات الواردة، بدأت الشرطة التركية، بمتابعة كاميرات المراقبة الأمنية، حيث تبيّن أنّ جثة "مصطفى الرجب" جُلبت من ولاية مرسين، إلى أضنة.

وعقب التأكّد من أنّ الجثة خرجت من مصنع للبلاسيتك، في ولاية مرسين، ألقت السلطات التركية القبض على "سركان م" 34 عاما، صاحب المصنع، و"عيسى ك" 34 عاما، و"أسد ي" 38 عاما، و"سافاش ي" 44 عاما.

وقال "سافاش ي" في إفادته التي أدلى بها في مديرية الأمن، بأنّه بدأ العمل في مصنع البلاستيك قبل أسبوعين تقريبا، وأنّهم وجدوا في الـ 15 من الشهر الجاري -أي قبل العثور على الجثة بيومين- على مصطفى الرجب، وقد شنق نفسه .

وأضاف بأنّ صاحب المصنع "سركان م" اقترح نقل الجثة إلى أضنة، ووضعها على حافة الطريق، لكون شنق مصطفى الرجب نفسه قد يُلحق الأذى والضرر سمعة المصنع.

ونُقل المشتبه بهم، عقب الانتهاء من إجراءاتهم الأمنية، إلى محكمة العدل، حيث تمّ توقيف كلّ من "سركان م" و"سافاش ي"، فيما أفرج عن "أسد ي" و"عيسى ك" بشرط بقائهما تحت المراقبة.







المصدر/أورينت نت
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات