القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

المتحدث باسم تحرير الشام: جبهات إدلب مفتوحة لأي فصيل بشرط واحد

المتحدث باسم تحرير الشام: جبهات إدلب مفتوحة لأي فصيل بشرط واحد

المتحدث باسم تحرير الشام: جبهات إدلب مفتوحة لأي فصيل بشرط واحد

أكد المتحدث باسم الجناح العسكري لتحرير الشام “أبو خالد الشامي”، بتصريح خاص لشبكة إباء التابعة للهيئة، أن الهيئة لم تمنع أحدًا من الدخول لإدلب من أجل قتال النظام المدعوم من قبل روسيا إلا أن الهيئة اشترطت أن تكون وجهة القوات إلى أرض المعركة.

وأضاف: “التنسيق قائم مع كل من يريد الذهاب لأرض المعركة والمشاركة بشكل جدي دون ادعاءات فقط على الإعلام، وأي أحد يدعي منعه من النزول للقتال فهو كاذب”.

وبشأن تخفيف الضغط العسكري على إدلب قال “الشامي” :”إن النظام الفاجر الذي يقتل ويشرد الأهالي في إدلب هو ذاته تمتد جبهاته على محاور مناطق درع الفرات بريف حلب الشمالي فلماذا المزاودات الفارغة فليقوموا بفتح جبهات تعد هي الأقرب لهم باتجاه إدلب من جهة الباب وغيرها !!”.

وفي ختام تصريحه أكد “أبو خالد الشامي” أن الفصائل المجاهدة اليوم على رأسها هيئة تحرير الشام وأنصار التوحيد والجبهة الوطنية على قلب رجل واحد في مقارعة الاحتلال وأعوانه إلا أن بعض المفسدين ممن يريد أن يغطي على خذلانه يحاول التشويش على حالة التآلف الحاصلة وتشويه سمعة المجاهدين -حسب قوله-.

وتتواصل الاشتباكات العنيفة على محور ريف إدلب الجنوبي الشرقي، رغم محاولات الأتراك التوصل لوقف إطلاق نار بالاتفاق مع روسيا.




المصدر/وكالة قاسيون
reaction:

تعليقات