القائمة الرئيسية

الصفحات

انذار أحمر من الأرصاد الجوية لمدينة أنطاليا

 انذار أحمر من الأرصاد الجوية لمدينة أنطاليا   أعطت الأرصاد التركية انذاراً أحمراً لمدينة أنطاليا غربي تركيا.  و حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية في أنطاليا من هطول أمطار غزيرة على المدينة   وأطلقت الأرصاد تحذيراً للمواطنين بأن هناك توقعات بهطول أمطار غزيزه يوم غداً الأربعاء وبعد غد الخميس.   وذكرت صحيفة حريت وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن المديرية ستكثف دوائر أنطاليا المركزية ، وسيريك ، كيمر ، كوملوكا وفينيك  ومن المرتقب بحسب الصحيفة أن يبدأ تساقط الأمطار من اليوم في أنطاليا.  وحذرت الأرصاد من وقوع الفيضانات والصواعق والرياح القوية.  وأعلنت الأرصاد الجوية أن هطول الأمطار متوقع في المناطق الساحلية في موغلا وأيدين.  ومن المرتقب أن تبدأ الأمطار الغزيز هذه الليلة ، ومن المتوقع أن تترك حوالي 50-100 كجم لكل متر مربع من الأمطار حتى صباح يوم الخميس.   و من المتوقع أن تزداد الرياح في غرب البحر الأبيض المتوسط ​​من 6 إلى 8 (50-75 كم / ساعة) وعاصفة (90 كم / ساعة) في الاتجاهين الجنوبي والجنوبي الشرقي.  وطالبت الأرصاد بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من الصواعق.  المصدر/نيو ترك بوست

 انذار أحمر من الأرصاد الجوية لمدينة أنطاليا

أعطت الأرصاد التركية انذاراً أحمراً لمدينة أنطاليا غربي تركيا.

و حذرت المديرية العامة للأرصاد الجوية في أنطاليا من هطول أمطار غزيرة على المدينة 

وأطلقت الأرصاد تحذيراً للمواطنين بأن هناك توقعات بهطول أمطار غزيزه يوم غداً الأربعاء وبعد غد الخميس.

 وذكرت صحيفة حريت وفق ما ترجمته نيوترك بوست أن المديرية ستكثف دوائر أنطاليا المركزية ، وسيريك ، كيمر ، كوملوكا وفينيك

ومن المرتقب بحسب الصحيفة أن يبدأ تساقط الأمطار من اليوم في أنطاليا.

وحذرت الأرصاد من وقوع الفيضانات والصواعق والرياح القوية.

وأعلنت الأرصاد الجوية أن هطول الأمطار متوقع في المناطق الساحلية في موغلا وأيدين.

ومن المرتقب أن تبدأ الأمطار الغزيز هذه الليلة ، ومن المتوقع أن تترك حوالي 50-100 كجم لكل متر مربع من الأمطار حتى صباح يوم الخميس. 

و من المتوقع أن تزداد الرياح في غرب البحر الأبيض المتوسط ​​من 6 إلى 8 (50-75 كم / ساعة) وعاصفة (90 كم / ساعة) في الاتجاهين الجنوبي والجنوبي الشرقي.

وطالبت الأرصاد بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر من الصواعق.

المصدر/نيو ترك بوست
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات