القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

إسطنبول.. أم سورية تترك طفلتها داخل سيارة مقفلة والشرطة تتدخل

إسطنبول.. أم سورية تترك طفلتها داخل سيارة مقفلة والشرطة تتدخل

إسطنبول.. أم سورية تترك طفلتها داخل سيارة مقفلة والشرطة تتدخل

أثار بكاء طفلة سورية 3 أعوام انتباه المارّة.، بعدما تبيّن أنّها تُركت في السيارة من قبل والدتها التي أقفلت الأبواب عليها، بولاية إسطنبول، 

وبحسب ما نقلته صحيفة "حرييت"، أبلغ المارّة في حدود الساعة العشرة صباحاً اليوم الخميس، بحي أسنيورت بإسطنبول، الشرطة بوجود طفلة تبكي داخل سيارة مركونة أمام أحد مستشفيات الحي.

وعلى الفور حضر عناصر من الشرطة إلى مكان وجود السيارة، محاولين التواصل مع الطفلة، والتهدئة من روعها، مستعينين بامرأة سورية أخرى كانت تمرّ بالقرب من السيارة.

وسألت المرأة عناصر الشرطة إن كان بالإمكان فتح باب السيارة لإخراج الطفلة، إلا أنّ جميع المحاولات باءت بالفشل.

أقفلت الأبواب

وظلت الشرطة تحاول تهدئة الطفلة، إلى حين تراءت أمّها، وقدمت إلى السيارة، وأخرجت طفلتها. ووفقا للمعلومات الواردة، فقد تركت الأم طفلتها في السيارة، وقفلت عليها الأبواب، لتدخل هي إلى المستشفى، في زيارة استغرقت 20 دقيقة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّه ولدى التحقّق من هوية الأم، تبيّن أنّها حصلت وعائلتها على الجنسية التركية منذ فترة قصيرة.

تجدر الإشارة إلى أنّ ظاهرة ترك الأطفال في السيارة، وقفل الأبواب عليهم، منتشرة تقريبا في كافة أنحاء العالم، ما تسببت في بعض الأحيان إلى اختناق الأطفال، وخصوصا في فصل الصيف، عندما تكون درجات الحرارة مرتفعة.

ويُذكر أنّ مختصين، حذّروا من تكرار ظاهرة ترك الأطفال داخل السيارات، مطالبين بتطبيق عقوبات الحبس والغرامات المالية على الأهالي الذين يفعلون ذلك.








المصدر/ اورينت نت
reaction:

تعليقات