القائمة الرئيسية

الصفحات

تحذير من الأرصاد الجوية من ثلوج وأمطار غزيرة في أغلب الولايات التركية

تحذير من الأرصاد الجوية من ثلوج وأمطار غزيرة في أغلب الولايات التركية

تحذير من الأرصاد الجوية من ثلوج وأمطار غزيرة في أغلب الولايات التركية

وفقًا لبيان في اللحظات الأخيرة الصادر عن الإدارة العامة للأرصاد الجوية التركية ، فإن الطقس البارد والممطر سيعم العديد من المناطق في الأسبوع الحالي. وسيظهر تأثير تساقط الثلوج في العديد من الولايات التركية ، وخاصة إسطنبول وأنقرة وبورصة.


على الرغم من أن تساقط الثلوج كان ساريًا في الأسبوع الماضي في شرق الأناضول ووسط الأناضول والبحر الأسود ، فقد جاءت تحذيرات المديرية العامة للأرصاد الجوية واحدة تلو الأخرى لمنطقة مرمرة وإيجه قبل الأسبوع الحالي.

ووفقا لبيان اللحظة الأخيرة ، سيكون تساقط الثلوج فعالًا في بعض مقاطعات الأناضول الوسطى ، وخاصة في الأناضول الشرقية. اعتبارا من يوم الاثنين 18 يناير سوف تبدأ آثار تساقط الثلوج في العديد من المحافظات، وخاصة في أنقرة.

طقس إسطنبول 

وفقا للبيان . سيتم رؤية تساقط الثلوج في اسطنبول في الأسبوع الحالي، التي ستكون تحت تأثير طقس ممطر يومي الاثنين والثلاثاء ، وستبدأ الثلوج من يوم الخميس بحسب التوقعات.

طقس أنقرة

بالنسبة لأنقرة ، حيث كان تساقط الثلوج فعالًا في الأسابيع الماضية ، من المتوقع أن يكون تساقط الثلوج فعالًا مرة أخرى ، وايضاً من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة ​​إلى -4 درجات مساء الاثنين ،ويشهد يوم بارد في مع تساقط للثلوج من ساعات الصباح. في حين أنه من المتوقع أن يستمر تساقط الثلوج في العاصمة خلال الأسبوع الحالي.

طقس بورصا

الطقس البارد والثلجي ، الذي هو فعال في جزء كبير من البلاد ، سيبدأ فعاليته في بورصة. سيقابل شعب بورصة ، الذي سيقضي يومًا ممطرًا يوم الأحد ،وسط تساقط الثلوج في الأسبوع الحالي.و من المتوقع أن يكون تساقط الثلوج في بورصة فعالًا حيث تنخفض درجات الحرارة إلى 0 درجة ليل الاثنين. وسيستمر تساقط الثلوج في المدينة على فترات أسبوعية.

طقس قونية

  في حين أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى -3 درجات في قونيا ، إلا أنه من المتوقع أن تتساقط الثلوج يوم الاثنين ، و من المتوقع أن تستمر الثلوج بشكل متقطع من هذا الأسبوع ،و من المتوقع أن يزداد قرب نهاية الأسبوع.

طقس غازي عنتاب

الطقس الثلجي والبارد ، وهو فعال في جزء كبير من الولاية ، . بينما من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى -2 درجة في الليل ، فإن تساقط الثلوج سيكون فعالًا في بعض الأماكن خلال الأسبوع.

طقس كوجالي

وفقًا لبيان اللحظة الأخيرة الصادر عن الإدارة العامة للأرصاد الجوية ؛ في قوجه ايلي ، ستنخفض درجة حرارة الهواء إلى 3 درجات بدءًا من الاثنين. مع طقس ممطر والذي من المتوقع أن يستمر يومي الثلاثاء والأربعاء ، من المتوقع أن يختلط بالثلوج من مساء الأربعاء.

طقس قيصري

في قيصري ، وهي واحدة من المقاطعات ذات أعلى درجات البرد في فصل الشتاء ، هذا العام ، لا تزال درجات الحرارة تشهد انخفاضًا في درجات الحرارة. في قيصري ، حيث من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى -7 درجة ، ومن المتوقع أن يكون تساقط الثلوج ساريًا اعتبارا من ساعات مساء الأحد ،و طلب من المواطنين توخي الحذر من الجليد والصقيع.

طقس كهرمان مرعش

الأمطار ستكون فعالة في كهرمان مرعش مع 
الطقس البارد والثلجي الذي يكون فعالا في جزء كبير من الولاية.

طقس سقاريا

وفقا لبيان الأرصاد الجوية. من المتوقع أن يكون تساقط الثلوج ساريًا اعتبارًا من الخميس في ساكاريا ، والذي من المتوقع أن يكون تحت تأثير الطقس الممطر في بداية الأسبوع. 

طقس اسكي شاهير

الغطاء الأبيض يكتسي أسكي شهير ، إحدى المقاطعات التي كان تساقط الثلوج فيها فعالاً في الأسابيع الماضية ، و سيستمر تأثيره هذا الأسبوع أيضًا. ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة إلى -4 درجة ، بينما يستمر تساقط الثلوج حتى نهاية الأسبوع.

طقس ملاطية

من المتوقع أنه ستبدأ ولاية ملاطية يومي الأحد والاثنين بتساقط الثلوج. و من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة في ملاطية إلى 5 درجات تحت الصفر.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات