القائمة الرئيسية

الصفحات

بينهم جنود أتراك.. مفخخة تستهدف الجيش الوطني في سلوك شمال الرقة

بينهم جنود أتراك.. مفخخة تستهدف الجيش الوطني في سلوك شمال الرقة  قتل وأصيب عدة عناصر من الجيشين التركي والسوري الوطني جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت تجمعًا لهم في مدينة سلوك شمال الرقة.  وقالت مصادر ميدانية إن المفخخة استهدفت مقرًا لفصيل أحرار الشرقية ما أسفر عن مقتل 7 عناصر من الجيش الوطني و3 جنود أتراك كانوا متواجدين في المنطقة لحظة الإنفجار.  وأضافت المصادر أن من بين القتلى أبو عبدالرحمن الأمني القيادي البارز في "أحرار الشرقية" فضلًا عن إصابة عدة عناصر آخرين بجروح، إصابة بعضهم حرجة جرى نقلها إلى المشافي الميدانية القريبة.  ويأتي الإنفجار بعد أيام من إنفجار سيارة مفخخة استهدفت حاجز للجيش التركي قرب محطة وقود عابدين في قرية أم عشبة بريف رأس العين شمال الحسكة، ما أسفر عن مقتل 7 جنود وإصابة آخرين بجروح.  وتتهم وزارة الدفاع التركية والجيش الوطني السوري، ميليشيا "قسد" بالوقوف خلف هذه التفجيرات، التي أودت بحياة مئات المدنيين.  يذكر أن ميليشيا (قسد) تعمل على استهداف المدنيين في مناطق سيطرة الجيش الوطني عبر تفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة، في إطار مساعيها الرامية إلى ضرب أمن المنطقة.      المصدر/الدرر الشامية

بينهم جنود أتراك.. مفخخة تستهدف الجيش الوطني في سلوك شمال الرقة

قتل وأصيب عدة عناصر من الجيشين التركي والسوري الوطني جراء انفجار سيارة مفخخة استهدفت تجمعًا لهم في مدينة سلوك شمال الرقة.

وقالت مصادر ميدانية إن المفخخة استهدفت مقرًا لفصيل أحرار الشرقية ما أسفر عن مقتل 7 عناصر من الجيش الوطني و3 جنود أتراك كانوا متواجدين في المنطقة لحظة الإنفجار.

وأضافت المصادر أن من بين القتلى أبو عبدالرحمن الأمني القيادي البارز في "أحرار الشرقية" فضلًا عن إصابة عدة عناصر آخرين بجروح، إصابة بعضهم حرجة جرى نقلها إلى المشافي الميدانية القريبة.

ويأتي الإنفجار بعد أيام من إنفجار سيارة مفخخة استهدفت حاجز للجيش التركي قرب محطة وقود عابدين في قرية أم عشبة بريف رأس العين شمال الحسكة، ما أسفر عن مقتل 7 جنود وإصابة آخرين بجروح.

وتتهم وزارة الدفاع التركية والجيش الوطني السوري، ميليشيا "قسد" بالوقوف خلف هذه التفجيرات، التي أودت بحياة مئات المدنيين.

يذكر أن ميليشيا (قسد) تعمل على استهداف المدنيين في مناطق سيطرة الجيش الوطني عبر تفجير السيارات المفخخة والعبوات الناسفة، في إطار مساعيها الرامية إلى ضرب أمن المنطقة.





المصدر/الدرر الشامية

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات