القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

مشهد مؤلم.. وفاة شاب إثر اصطدام دراجته بحافلة في إسطنبول (فيديو)

مشهد مؤلم.. وفاة شاب إثر اصطدام دراجته بحافلة في إسطنبول (فيديو)

مشهد مؤلم.. وفاة شاب إثر اصطدام دراجته بحافلة في إسطنبول (فيديو)

تناقلت وسائل إعلام تركية، تسجيلا مصوّرا، لحادث سير مروّع، يوثّق لحظة اصطدام درّاجة نارية، كانت تسير بالاتجاه المعاكس، بحافلة "ميتربوس"، على خط "بيلك دوزو" "سوغتلو شيشمة"، بالقرب من جسر مجيديا كوي، في إسطنبول.

ووفقا لما نقلته صحيفة "خبر ترك" فإنّ دراجة نارية، بقيادة "إيمراه أزدير" 27 عاما، دخلت خط الميتربوس، عبر جسر شهدا 15 تموز "البوسفور" سابقا، حيث اصطدم بـ ميتربوس بالقرب من جسر مجديا كوي، ما دفع إلى استدعاء عدد من سيّارات الإسعاف.

وعلى الفور نُقل الشاب الذي تبيّن أنّه قدم إلى تركيا من أجل خدمة العلم، بعد أن أنهى دراسته الجامعية -قسم الاقتصاد- في أوكرانيا، إلى المستشفى، حيث فارق الحياة.

وتمّ إجراء الإسعافات الأولية لعدد من الأشخاص، أصيبوا بجروح طفيفة نتيجة الوقوف المفاجئ للميتربوس، حيث يوثق التسجيل المصور لحظة سقوط البعض منهم.

وتسبب الحادث، بازدحام في العديد من مواقف الميتربوس، وذلك بعد إلغاء عدد من الرحلات، حيث تمّ توجيه المواطنين إلى استخدام وسائل نقل أخرى.

وذكرت الصحيفة بأنّ "أزدير" الذي كان يسير بالاتجاه المعاكس، فإنّه وعلى الرغم من كافة التحذيرات التي وجّهت له من قبل عمّال "الترام والأنفاق الكهربائية" بالقرب من محطة "زنجرلي قويو" ظل مستمرا في السير بالاتجاه المخالف، من دون أن يقف، أو أن يكترث للتحذيرات.







المصدر/اورينت نت
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات