القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل مقتل جنود روس بهجوم شرق إدلب

تفاصيل مقتل جنود روس بهجوم شرق إدلب

أفادت شبكة "إباء الإخبارية"، بمقتل عدد من الجنود الروس، جراء استهداف الفصائل المقاتلة لغرفة عمليات لهم في ريف إدلب الجنوبي.

تفاصيل
وقالت وكالة أباء التابعة لـ "هيئة تحرير الشام" إنّ 6 جنود روس بينهم ضابط قُتلوا وجُرح آخرون بينهم إعلامي خلال المعارك الدائرة شرق محافظة إدلب.

وأكد ناشطون محليون يغطون المعارك، أن الجنود الروس قتلوا في قرية قطرة بالقرب من بلدة جرجناز بريف إدلب الجنوبي، وذلك بعد استهداف غرفة عمليات مشتركة لميليشيا أسد الطائفية بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ.

ويقود الروس المعارك في ريف إدلب، وتشرف فرق عسكرية روسية بشكل كامل على سير المعارك هناك المستمرة في تلك المنطقة منذ أكثر من شهر ونصف، فيما لم تعلق وزارة الدفاع الروسية على مقتل الجنود الروس حتى لحظة إعداد الخبر.

وليست هي المرة التي تعلن فيها الفصائل عن مقتل جنود روس، إذ سبق وأن أعلنت الجبهة الوطنية قتل عدد من الجنود الروس في ريف إدلب، إضافة إلى عناصر مرتزقة ميليشيا فاغنر التابعة للمحتل الروسي.

يشار إلى أن روسيا ومنذ تدخلها في سوريا لدعم ميليشيا أسد الطائفية ضد الشعب السوري نعت العديد من جنودها المرتزقة الذين زجتهم بشكل مباشر لقيادة العمليات العسكرية.




اورينت نت
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات