القائمة الرئيسية

الصفحات

ابنة قاسم سليماني تُطالب بشار أسد بالثأر لأبيها! (فيديو)

ابنة قاسم سليماني تُطالب بشار أسد بالثأر لأبيها! (فيديو)   طالبت ابنة قاسم سليماني قائد ميليشيا فيلق القدس الإيراني، الذي قتل بقصف أمريكي قرب مطار بغداد، عدة شخصيات بينها بشار أسد بـ "الثأر" لأبيها.  طلب بالثأر ووجهت ابنة سليماني زينب خلال كلمة لها في مراسم تشييع أبيها رسالة إلى كل من "بشار الأسد، وحسن نصر الله زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني، وزعيم ميليشيا الحوثيين، عبدالملك الحوثي، وإسماعيل هنية قائد حركة حماس التابعة للميليشيات الإيرانية"، للرد والانتقام على مقتل والدها.  ووصلت جثتي سليماني وأبو مهدي المهندس نائب قائد ميليشيا الحشد الشعبي العراقي، أمس إلى مطار "آية الله هاشمي رفسنجاني" في كرمان (جنوب شرق)، وسيدفع سليماني اليوم الثلاثاء في بمسقط رأسه كرمان جنوب شرق إيران.  وفي وقت سابق، نشرت صفحات إيرانية، تسجيلاً مصوراً، لضباط من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني وهم يلطمون داخل الطائرة الإيرانية التي نقلت جثة قاسم سليماني، والمهندس إلى طهران، اللذين قتلا بقصف أمريكي قرب مطار بغداد يوم الجمعة.  لطم ضباط الحرس الثوري وأظهر التسجيل قيام ضباط ميليشيا الحرس الثوري، بالبكاء واللطم داخل الطائرة وسط ترديد أغانٍ شيعية باللغة الفارسية.  ووصلت جثث قاسم سليماني، وأبو مهدي المهندس نائب قائد ميليشيا الحشد الشعبي العراقي، وعدد من قادة الميليشيات الإيرانية والعراقية واللبنانية تجاوز عددها الـ10، إلى مطار مدينة الأهواز الواقعة في جنوب غرب إيران والتي تضم أغلبية عربية كبيرة. وبدأ التلفزيون الإيراني بثا مباشرا عرض خلاله لقطات للحشد الذي اتشح بالسواد.  وجاء مقتل سليماني بالضربة الأميركية قرب مطار بغداد الدولي فجر الجمعة، بأوامر من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي أصدر الأمر بـ"قتل" الجنرال لإيراني، وفقا لوزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون).  وعقب الضربة أرجعت المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الأمريكية مورغان أورتاغوس في لقاء حصري خصت به تلفزيون أورينت، اليوم السبت قرار ترامب بتصفية سليماني ورفاقه إلى سببين رئيسيين، أولهما قتل مواطن أمريكي على يد الميليشيات المدارة من قبل سليماني والمتحالفة معه، وثانيهما الهجمات على السفارة الأمريكية في بغداد الأسبوع الماضي.       المصدر/ اورينت نت

ابنة قاسم سليماني تُطالب بشار أسد بالثأر لأبيها! (فيديو)

طالبت ابنة قاسم سليماني قائد ميليشيا فيلق القدس الإيراني، الذي قتل بقصف أمريكي قرب مطار بغداد، عدة شخصيات بينها بشار أسد بـ "الثأر" لأبيها.

طلب بالثأر
ووجهت ابنة سليماني زينب خلال كلمة لها في مراسم تشييع أبيها رسالة إلى كل من "بشار الأسد، وحسن نصر الله زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني، وزعيم ميليشيا الحوثيين، عبدالملك الحوثي، وإسماعيل هنية قائد حركة حماس التابعة للميليشيات الإيرانية"، للرد والانتقام على مقتل والدها.

ووصلت جثتي سليماني وأبو مهدي المهندس نائب قائد ميليشيا الحشد الشعبي العراقي، أمس إلى مطار "آية الله هاشمي رفسنجاني" في كرمان (جنوب شرق)، وسيدفع سليماني اليوم الثلاثاء في بمسقط رأسه كرمان جنوب شرق إيران.

وفي وقت سابق، نشرت صفحات إيرانية، تسجيلاً مصوراً، لضباط من ميليشيا الحرس الثوري الإيراني وهم يلطمون داخل الطائرة الإيرانية التي نقلت جثة قاسم سليماني، والمهندس إلى طهران، اللذين قتلا بقصف أمريكي قرب مطار بغداد يوم الجمعة.

لطم ضباط الحرس الثوري
وأظهر التسجيل قيام ضباط ميليشيا الحرس الثوري، بالبكاء واللطم داخل الطائرة وسط ترديد أغانٍ شيعية باللغة الفارسية.

ووصلت جثث قاسم سليماني، وأبو مهدي المهندس نائب قائد ميليشيا الحشد الشعبي العراقي، وعدد من قادة الميليشيات الإيرانية والعراقية واللبنانية تجاوز عددها الـ10، إلى مطار مدينة الأهواز الواقعة في جنوب غرب إيران والتي تضم أغلبية عربية كبيرة. وبدأ التلفزيون الإيراني بثا مباشرا عرض خلاله لقطات للحشد الذي اتشح بالسواد.

وجاء مقتل سليماني بالضربة الأميركية قرب مطار بغداد الدولي فجر الجمعة، بأوامر من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الذي أصدر الأمر بـ"قتل" الجنرال لإيراني، وفقا لوزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون).

وعقب الضربة أرجعت المتحدثة الرسمية لوزارة الخارجية الأمريكية مورغان أورتاغوس في لقاء حصري خصت به تلفزيون أورينت، اليوم السبت قرار ترامب بتصفية سليماني ورفاقه إلى سببين رئيسيين، أولهما قتل مواطن أمريكي على يد الميليشيات المدارة من قبل سليماني والمتحالفة معه، وثانيهما الهجمات على السفارة الأمريكية في بغداد الأسبوع الماضي.






المصدر/ اورينت نت
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات