القائمة الرئيسية

الصفحات

تركيا تفحص المسافرين القادمين من الصين لتفادي فيروس كورونا

تركيا تفحص المسافرين القادمين من الصين لتفادي فيروس كورونا  أعلنت وزارة الصحة التركية، الخميس، أنها قررت فحص جميع ركاب الطائرات القادمة من الصين، لتفادي انتشار فيروس "كورونا" الجديد.  جاء ذلك في بيان صادر عن الوزارة، أشارت فيه أن هيئة العلوم التابعة لها، عقدت الأربعاء، جلسة لمناقشة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.  وأوضح البيان أن الهيئة قررت في الاجتماع اتخاذ تدابير مكافحة الأمراض المعدية لجميع الرحلات الجوية القادمة من الصين، إلى جانب ملء الركاب استمارات معلومات الاتصال الخاصة بهم وإبلاغ موظفي المطارات بها.  وأكد أن تركيا أوقفت رحلات شركة خطوط جوية صينية كانت تنظم 3 رحلات أسبوعيا من مدينة ووهان إلى إسطنبول.  وأضاف أن الوزارة قررت فحص جميع ركاب الطائرات القادمة من الصين باستخدام كاميرات استشعار حراري لتفادي انتشار "كورونا".  وأعلنت السلطات الصينية، الأربعاء، ارتفاع عدد ضحايا فيروس "كورونا" الجديد إلى 17 شخصا في عموم البلاد، فيما بلغ عدد المصابين 444 شخصا.  كما ألغت السلطات الصينية الفعاليات الاحتفالية السنوية في العاصمة بكين بسبب فيروس "كورونا" الجديد، من أجل ضمان سلامة المواطنين ومنع انتشاره.

تركيا تفحص المسافرين القادمين من الصين لتفادي فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة التركية، الخميس، أنها قررت فحص جميع ركاب الطائرات القادمة من الصين، لتفادي انتشار فيروس "كورونا" الجديد.

جاء ذلك في بيان صادر عن الوزارة، أشارت فيه أن هيئة العلوم التابعة لها، عقدت الأربعاء، جلسة لمناقشة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وأوضح البيان أن الهيئة قررت في الاجتماع اتخاذ تدابير مكافحة الأمراض المعدية لجميع الرحلات الجوية القادمة من الصين، إلى جانب ملء الركاب استمارات معلومات الاتصال الخاصة بهم وإبلاغ موظفي المطارات بها.

وأكد أن تركيا أوقفت رحلات شركة خطوط جوية صينية كانت تنظم 3 رحلات أسبوعيا من مدينة ووهان إلى إسطنبول.

وأضاف أن الوزارة قررت فحص جميع ركاب الطائرات القادمة من الصين باستخدام كاميرات استشعار حراري لتفادي انتشار "كورونا".

وأعلنت السلطات الصينية، الأربعاء، ارتفاع عدد ضحايا فيروس "كورونا" الجديد إلى 17 شخصا في عموم البلاد، فيما بلغ عدد المصابين 444 شخصا.

كما ألغت السلطات الصينية الفعاليات الاحتفالية السنوية في العاصمة بكين بسبب فيروس "كورونا" الجديد، من أجل ضمان سلامة المواطنين ومنع انتشاره.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات