القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

تدابير جذرية في إسطنبول للحد من إنتشار فايروس كورونا

تدابير جذرية في إسطنبول للحد من إنتشار فايروس كورونا

تدابير جذرية في إسطنبول للحد من إنتشار فايروس كورونا

بعد أن تصدرت مدينة إسطنبول أعداد الإصابات والوفيات في تركيا نشر موقع حرييت تقرير ترجمته محطة تركيا الأخبارية عن تدابير جذرية سيتم إتخاذها بشأن الحد من إنتشار فايروس كورونا.

وذكر المصدر أنه يمكن أن ينخفض ​​عمر حظر التجول من 65 إلى 60 عامًا ، وقد يشمل التقييد أيضًا من أعمارهم أقل من 18 عامًا إضافة لحظر المرور على المركبات الخاصة.

و يتم التخطيط لإجراءات جديدة لإبطاء معدل انتشار فايروس كورونا وتقليل عدد الأشخاص الذين يخرجون خاصة في اسطنبول . في آخر الاجتماعات التسلسلية التي عقدتها الحكومة ، نوقشت قرارات جديدة لمنع الآثار غير المباشرة ، خاصة من اسطنبول.

وقد تم تقييم نتائج التدابير المتخذة في اسطنبول وذكر المصدر أنه سيتم تنفيذ حظر المركبات الخاصة قريبا و أن هذا الحظر يمكن أن يبدأ في غضون أيام قليلة.

ولهذا السبب سيتم زيادة خدمات الحافلات في اسطنبول. وبالتالي سيتم التأكد من وجود عدد صغير من الركاب في كل حافلة .

وبحسب المصدر ذاته أن هنالك 100 ألف شخص تقدموا بطلب للحصول على تصريح سفر من اسطنبول ولم يسمح لهم بذلك ولن يسمح بتصاريح السفر باستثناء العمل الإلزامي والمرض.

الإعلان عن الانتهاكات

يذكر أن الانتهاكات في المقاطعات الشرقية والجنوبية الشرقية قد انخفضت بعد التحذيرات الأخيرة التي أرسلت إلى المحافظين وحكام المقاطعات ، وتم تنفيذ إجراءات جديدة حسب احتياجات كل محافظة. في هذه المناطق ، تمت مشاركة حظر التجول بنسبة 70٪. يشار إلى أن أنقرة هي أنجح محافظة من حيث الالتزام بالقواعد بين المحافظات الثلاث الرئيسية وأن الإجراءات الجديدة ستزيد المعدل في إزمير واسطنبول.
reaction:

تعليقات