القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

أتراك يستخدمون طرق طريفة لمنع إنتشار كورونا (فيديو)

أتراك يستخدمون طرق طريفة لمنع إنتشار كورونا (فيديو)

أتراك يستخدمون طرق طريفة لمنع إنتشار كورونا (فيديو)

بعض الأتراك لم يسترخو بأي شكل من الأشكال عندما يتعلق الأمر بإنتشار والإصابة بفايروس كورونا الذي دمر العالم بأسره  وأحدث دمارًا في العديد من الاقتصادات العالمية.

وقد وجد أحد التجار في "أوردو"  حلا طريفا لمنع إنتشار الفيروس التاجي من خلال غسل الأوراق النقدية .

وفي تقرير نشره خوقع حرييت وترجمته محطة تركيا الأخبارية يقوم أورهان ساري 55 عامًا  الذي يدير محل بقالة منذ 25 عامًا ، بتطهير الأموال التي يتلقاها من العملاء الذين يأتون إلى مكان عمله بغليها عند درجة حرارة 100 درجة مئوية مشددا على أن خطر إنتشار الفايروس عن طريق الأموال المتداولة على مدار اليوم مرتفع جدا.

وفي تصرف آخر للحد من إنتشار الفايروس أغلق السكان الذين يعيشون في منطقة "جاليلي" في "ريزا" في البحر الأسود مدخل حيهم باستخدام باب أوتوماتيكي.

حيث يتم إغلاقه ليلا ونهارًا لمنع الغرباء من الدخول ، بينما يُسمح فقط بدخول المشاة.

وفي ولاية آديمان التركية أغلق سكان قرية صغيرة أيضًا مدخلها بالحجارة التي وضعوها على الطرق والعلامات التي علقوها وقد وضعوا لافتة كتب عليها: "الدخول والخروج إلى القرية ممنوع بسبب وباء الفايروس".

وفي ولاية مرمرة بمنطقة موراتلي في تيكيداغ ، قام مالك متجر بأخذ الأوراق النقدية بستخدام الملقط ومن ثم بكويها قبل لمسها لمحاربة الوباء.
وقال صاحب المتجر كهرمان بيازيد بأن كوي الورقة النقدية أمام العملاء المرتبكين ، أنه مع الاحتياطات التي اتخذها ، لمنع إنتشار كورونا.

وفي منطقة أيوب سلطان في مدينة إسطنبول 
سيلين أيهان ، 25 عامًا ، ودوغان ميرت 28 عامًا ، الذين لم يغيروا موعد زفافهم ، ولم يسمحوا للفيروس التاجي بمنعهم من ربط قرانهما.

تزوجوا ، وارتدوا ملابسهم وأقنعتهم ، وقفازات ، ونظارات واقية ، بدلاً من البدلة العادية وثوب الزفاف.

reaction:

تعليقات