القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بالصور: رياح قوية تسبب أضرار كبيرة في 5 ولايات تركية

بالصور: رياح قوية تسببت بأضرار كبيرة في 5 ولايات تركية

بالصور: رياح قوية تسبب أضرار كبيرة في 5 ولايات تركية

هبت رياح قوية تسببت في أضرار كبيرة في المباني والسيارات والأشجار والأسطح في 5 ولايات تركية وهي فان وهكاري وأردهان وإغدير وكارس.

وبحسب ما ترجمة محطة تركيا الأخبارية نقلاً عن الأناضول فقد هبت رياح قوية والتي كانت نشطة لمدة يومين في ولاية فان التركية و سببت ضرر في أسطح بعض المنازل في حي حجي بكر و بوستنجي، كما تضررت أشجار الفاكهة وسقطت بعضها في منطقة كافاش.

و أصيب الشاب هلال أوزاي البالغ من العمر 18 عامًا والذي كان تحت سقف قد سقط في منطقة أوران بورج وبحسب المصدر فأنه في المستشفى وهو بصحة جيدة.

ولاية هكاري

وفي ولاية هكاري تسببت العاصفة التي إشتدت في ساعات المساء وسببت في تضرر أسطح العديد من المنازل وبعض المؤسسات وتضرر موقف سيارات الأجرة، كما تضررت بعض السيارات جراء سقوظ شظايا حديدة عليها.

ولاية أردهان

الرياح القوية التي بدأت ليلاً في ولاية أردهان زادت من تأثيرها في الصباح وقد تضررت خطوط نقل الطاقة في وسط المدينة وكان هناك انقطاع في التيار الكهرباء.

ولاية كارس

وبينما أثرت الأمطار الغزيرة سلباً على الحياة و التي بدأت أمس واستمرت على فترات وضربت عاصفة أيضًا الأشجار وأسقطت بعض الأسطح.

كما تسببت العاصفة في تحطم بعض المباني في حرم جامعة كافكاس وأسقف بعض المباني في وسط المدينة.

وتم إغلاق أحد مداخل مستشفى هاركاني الحكومي بسبب أن بعض الأسطح كانت تطير والبعض الآخر معرض لخطر السقوط ، أما عن المدينة فقد دمرت العاصفة العديد من الأشجار كما أطلقت الشرطة تحذير للمواطنين المعفيين من قيود حظر التجول.







reaction:

تعليقات