القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

بيان من وزارة الداخلية التركية قبل ساعات من إنتهاء حظر التجول

بيان من وزارة الداخلية التركية قبل ساعات من إنتهاء حظر التجول

بيان من وزارة الداخلية التركية قبل ساعات من إنتهاء حظر التجول

في بيان صادر عن وزارة الداخلية تم التذكير بأن حظر التجول الذي بدأ يوم الجمعة 29 مايو في 15 ولاية تركية في نطاق مكافحة فايروس كورونا سينتهي اليوم بعد منتصف الليل.

وبحسب البيان الذي ترجمته محطة تركيا الأخبارية فقد تم فرض غرامات قضائية أو إدارية بموجب قانون الصحة العامة على ما مجموعه 9 آلاف 877 شخصًا لم يلتزمون بقرار حظر التجول وتم رفع قرار الحجر الصحي عن 428 منطقة سكنية في 64 ولاية تركية و يستمر قرار فرض الحجر الصحي في 24 ولاية في 58 منطقة سكنية موزعة على الشكل التالي ( 2 بلدة ، 20 قرية ، 34 حي ، 2 مزرعة ).

وأضاف البيان "حتى النقطة التي وصلنا إليها فإن التدابير التي قمنا بتنفيذها بنجاح اجتماعي كبير منذ فترة أعطت نتائج إيجابية في منع انتشار الوباء ومع انخفاض معدل الإصابات بدأت عملية تقليل القيود الخاضعة للرقابة ومن الضروري الاستمرار في تطبيق احتياطاتنا الفردية مثل استخدام الكمامات والامتثال للمسافة الاجتماعية ونظافة اليدين بدقة ولنجعل نجاحنا دائمًا. 

وأشار البيان "في حياتنا الاجتماعية يجب ألا نستسلم أبدًا عن استخدام الكمامات وترك المسافة الآمنة في المناطق الخارجية مثل السوق ومراكز التسوق والمطاعم والمنتزهات و عند الحلاق وفي الشارع و يجب ألا ننسى أنه طالما نتبع الاحتياطات بدقة فيمكننا إبقاء الوباء تحت السيطرة".

وأضاف البيان "نود أن نشكر أمتنا على صبرها وتضحيتها وتفانيها في هذه العملية الصعبة و بدعم من أمتنا سنتغلب على تفشي فايروس كورونا حيث تغلبنا على كل التحديات ".
reaction:

تعليقات