القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار [LastPost]

عائلة تركية تخصص مكافئة 100 ألف ليرة تركية أو شقة لمن يجدون إبنيهما

عائلة تركية تخصص مكافئة 100 ألف ليرة تركية أو شقة لمن يجدون إبنيهما

 خصصت عائلة تركية مكافئة مالية قدرها 100 ألف ليرة تركية أو شقة لمن يجدون إبنيهما المفقودين منذ 11 عامأ.


وقال الأب "مصطفى دميرهوش" في مقابلة ترجمتها محطة تركيا الأخبارية أنه قد سافر 81 ولاية تركية لكنه لم يعثر على إبنائه "كنان دميرهوش40 عام-وسنان دميرهوش 32 عام" واللذان إختفيا معاً بعد مغادرة المنزل في منطقة أفلار في ولاية آيدين.


وأضاف الأب بأن ولديه كنان وهو الأبن الأكبر من بين 4 أطفال وسنان هو الأصغر بين أولاده كانوا يعملون معن في تجارة الألبان بالجملة غادروا المنزل للعمل صباح يوم 25 ديسمبر/تشرين الثاني من عام 2009 ولم يعودا.


وأشار مصطفى دميرهوش بأنهم قدموا طلب إختفاء إبنيهما إلى الشرطة ليتواصل معهم أحد الأشخاص لاحقاً ويطلب 40 ألف ليرة بزعم أنه يعرف مكان ولديهما ورغم موافقة العائلة إلا أن الشرطة تمكنت من القبض على الشخص الذي تبين لاحقاً بأنه من أقارب العائلة ولا يعرف مكانهم ورغم أن عائلة دميرهوش  أسقطت الدعوه ضده إلا أنه قد حكم على "ر-س" بعقوبة بالسجن 9 سنوات بتهمت التهديد والإحتيال.


دموع الأم تتساقط

الأم أومو دميرهوش التي تذرف الدموع وهي تنظر إلى صور ولديها نادت أطفالها الضائعين وقالت: "كنان ، سنان ، إذا سمعتم أصواتنا ، حاولوا أن تصلوا إلينا وإذا كان هناك أي شخص يعرف عنهم أو عن مكانهم فضع يدك على ضميرك كل شخص لديه أطفال لقد مرت 11 سنة ، ليلا ونهارا أتوقع أن يأتي أطفالي . نفسيتنا محطمة. أنا مشغولة بالنظر إلى صوركم. أنا أم ، رئتاي تحترقان. قلبنا محطم. كنان ، لديك طفلان ، ألم تفتقدنا وعائلتك قط؟ " 

المفقودان كنان دميرهوش وسنان دميرهوش
reaction:

تعليقات